في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

حل يشكل الأمريكيون الأفارقة أكبر الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية

حل يشكل الأمريكيون الأفارقة أكبر الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية؟

حل سؤال : حل يشكل الأمريكيون الأفارقة أكبر الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

حل يشكل الأمريكيون الأفارقة أكبر الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية

حل يشكل الأمريكيون الأفارقة أكبر الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية ،الامريكيون الافارقة عبارة عن مجموعة عرقية التي يرجع اصلها الى قارة افريقيا فهم يشار اليهم بالامريكيون السود او الزنوج فهم من اكب رالاقليات في الولايات المتحدة الامريكية .

من هم الامريكيون الافارقة

الامريكيون الافارقة مجموعة عرقية من اصول افريقية يعيشون في القارتين الامريكتين ويعود معظمهم الى سكان افارقة تم استبعادهم من افريقيا الى الامريكتين من قبل تجار العبيد والنخاسة .

ديانة الامريكيون الافارقة

غالبية الامريكيون الافارقة بروتستانت من بينهم اتباع الكنائس السود او التجمعات السوداء التي تشير الى الكنائس والتي زارها الامركيين من اصل افريقي في الغالب فقد تم انشاء اول التجمعات السوداء من قبل العبيد المحررين في نهاية القرن السابع عشر .

حل سؤال حل يشكل الأمريكيون الأفارقة أكبر الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل يشكل الأمريكيون الأفارقة أكبر الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...