في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

شملت رحمة النبي اجابة سؤال؟

حل سؤال : شملت رحمة النبي اجابة سؤال بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

شملت رحمة النبي اجابة سؤال

.

شملت رحمة النبي، تعتبر الرحمة من الصفات التي تميز بها الله تعالى ومن أسماء الله الحسنى الرحيم وهي صفة من الصفات العظيمة التي يقوم الله عز وجل برحمة عبادة المسلمين من العذاب يوم القيامة والقيام بادخالهم الجنة التي وعدهم بها.

شملت رحمة النبي الاصناف التالية

شخصية النبي محمد صلى الله عليه وسلم من الشخصيات التي تميزت بالكثير من الامور المهمة التي يتم من خلالها القيام بالكثير من الاعمال التي يتم من خلالها فرض التوجيهات النبوية التي قام الوحي جبريل عليه السلام بتوصيلها للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

شملت رحمة النبي كل المخلوقات صواب ام خطا

من الجدير بالذكر أن رحمة النبي محمد صلى الله عليه وسلم شملت الكبير والصغير حيث شملت رحمة الله الاطفال والنساء والضعفاء وبالخلق أجمعين ورحمته بالبهائم ورحمته بالجمادات، وكان رحيما صلوات ربي وسلامه عليه حتى بالاعداء في المعارك.

الإجابة هي: 

  1. رحمة النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بالخلق.
  2.  رحمة النبي بالأطفال.
  3. رحمته بالجمادات.
  4.  رحمته بالأعداء حرباً وسلماً.
  5. رحمته بالنساء:.
  6.  رحمته بالضعفاء عموماً.
  7. رحمته بالبهائم.

 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
شملت رحمة النبي اجابة سؤال؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...