في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

من المعاني المتحققة بالأمن ؟

حل سؤال : من المعاني المتحققة بالأمن بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من المعاني المتحققة بالأمن

.

من المعاني المتحققة بالأمن، يعتبر الامن المصطلحات المهمة التي يتم من خلالها القيام بالكثير من الاجراءات التي يحتاجها الفرد في المجتمع من اجل المحافظة على الممتلكات الخاصة والعامة في الكثير من الاجراءات التي يحتاجها الفرد في المجتمع.

من المعاني المتحققة بالأمن هي

الامن هو الشعور الداخلي بالطمانينة والسلام والامان على النفس والمال والممتلكات في المكان الذي يعيش فيه الانسان، حيث يوجد الكثير من الاعمال التي تقوم فيها الحكومة من اجل الامن والامات والتي تتعلق بمحاسبة الخارجين عن القانون.

أهم المعاني المتحققة من الأمن

من الجدير بالذكر ان الامور التي تتعلق بالامن في الدول هي خطوط حمراء لا يجب تجاوزها من قبل أي شخص أو جهة حكومية في البلدان المتقدمة التي تعمل وفق أنظمة وقوانين متميزه والتي يتم من خلالها القيام بفرض العقوبات على كل من يخالف القانون ويمس الامن المجتمعي.

الإجابة هي: التطرف.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
من المعاني المتحققة بالأمن ؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...