بواسطة

اسم الفنانة التركية التي قامت بدور لميس؟

حل سؤال : اسم الفنانة التركية التي قامت بدور لميس

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

اسم الفنانة التركية التي قامت بدور لميس

اسم الفنانة التركية التي قامت بدور لميس، يوجد في تركية الكثير من الشخصيات الفنية التي حققت الكثير من الشهرة والنجاح في منطقة الشرق الاوسط من اهم تلك الشخصيات والمواهب الفنية الممثلة التركية توبا بويوكستون التي ابدعت في مجال التمثيل الرومانسي.

من هي الممثلة التركية توبا السيرة الذاتية؟

تعتبر الممثلة التركية توبا بويوكستون من اهم الشخصيات الفنية التي شاركت في الكثير من الاعمال التمثيلية، من اهم اعمالها مسلسل سنوات الضياع الذي حقق الكثير من النجاح، ولدت بويوكستوت في 5 يوليو 1982م، اي تبلغ من العمر 40 عاما.

ما هو اسم الفنانة التركية التي قامت بدور لميس؟

بدأت الفنانة التركية توبا بويوكستون نشاطها الفني منذ عام 2003م حتي لان، هي مسلمة الديانة، متزوجة من اونور صايلاك، وابنائها هما توبراك ومايا، قامت بالعديد من الادوار المهمة التي لها اهميتها من اهمها عاصي ولميس وملاك والكثير من الادوار الاخري التي لها اهميتها في تاريخ الدراما التركية.

الإجابة هي: توبا بويوكستون

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...