في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

ما الفرعان الاساسيان لعلم الاثار ؟؟

حل سؤال : ما الفرعان الاساسيان لعلم الاثار ؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

ما الفرعان الاساسيان لعلم الاثار ؟

ما الفرعان الاساسيان لعلم الاثار، يعتبر علم الاثار هو من العلوم المهمة التي توجد في الطبيعة والتي يهدف الكثير من الافراد في دراسة هذا العلم الذي يهتم بوجود الانسان على سطح الارض عبر الالف من السنين والذي يوجد في هذا العلم الكثير من الافراد المتخصصون في البحث والتنقيب على الاثار .

ما هو علم الاثار 

يعتبر علم الاثار هو عبارة عن علم طبيعي يقوم بدراسة البقايا المادية التي تركها الانسان منذ العصور القديمة والتي خلفت عن استخدامه والذي بدا الانسان منذ وجودة على سطح الارض بصناعة واختراع الكثير من الادوات التي ساعدت في حياته مثل صناعته للقواطع .

فروع علم الاثار 

يعتبر علم الاثار هو من العلوم المهمة والضرورية التي يستطيع الانسان من خلالها التعرف على الحضارات القديمة التي عاش فيها الانسان والذي ايضا يقوم بدراسة فروع علم الاثار وهما علم الاثار التاريخي وعلم الاثار قبل التاريخي .

الاجابة الصحيحة:

  • علم الآثار التاريخي وهو الذي يطلق عليه أيضًا اسم علم الآثار الكلاسيكي.
  • علم آثار ما قبل التاريخ وهو الذي يطلق عليه اسم علم الآثار الأنثروبولوجي.
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...