بواسطة

الرأي عبارة تصف وجهة نظر شخصية يعبر فيها الفرد عن مشاعره او معتقداته التي قد تتفق او تختلف معها؟ بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية على موقع (الفجر للحلول)، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

الرأي عبارة تصف وجهة نظر شخصية يعبر فيها الفرد عن مشاعره او معتقداته التي قد تتفق او تختلف معها؟

الرأي عبارة تصف وجهة نظر شخصية يعبر فيها الفرد عن مشاعره او معتقداته التي قد تتفق او تختلف معها ، يتمتع الانسان بمجموعة من الحقوق داخل بلده منها حرية الحركة حرية التنقل والسفر وحرية التعبير عن رأيه . فتعتبر حرية التعبير عن الراي من اهم الحقوق التي يجب ان يتمتع بها الشخص . 

الرأي عباره تصف وجهة نظر شخصية يعبر فيها الفرد عن مشاعره ومعتقداته 

يعتبر الرأي انها تعبير الشخص عما بداخله بكل حرية ، فيعبر عن مشاعره ومعتقداته ووجهات نظره حول موضوع معين بحدود بشكل لا يؤذي غيره  او يضر بمصلحة غيره . فحرية التعبير عن الرأي يحتاجها المواطن في كل البلدان، ليستطيع العيش وفق حياة وبيئة يرغبها فيبدي رأيه في كافة المواضيع التي تواجهه بكل حرية . 

الراي عبارة عن معلومات تحتمل الصواب والخطأ

الرأي عبارة عن مجموعة من المعلومات يمتلكها الشخص ايا كانت مرتبته العلمية او الوظيفية، الا ان هذه المعلومات تحتمل الصواب او الخطأ . فليس عيبا على الشخص اذا وجد هناك اخطاء في رايه واعترف بها وغيرها افضل من الذي يتمسك برايه حتى ولو كان على خطأ .

حل سؤال : الرأي عبارة تصف وجهة نظر شخصية يعبر فيها الفرد عن مشاعره او معتقداته التي قد تتفق او تختلف معها 

الاجابة هي  : الاجابة صحيحة. 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
الرأي عبارة تصف وجهة نظر شخصية يعبر فيها الفرد عن مشاعره او معتقداته التي قد تتفق او تختلف معها؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...