بواسطة

يوضح الرسم البياني التقدم الذي احرزته خنفساء؟ بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية على موقع (الفجر للحلول)، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

يوضح الرسم البياني التقدم الذي احرزته خنفساء؟

الرسم البياني هو أحد التقنيات التي يتم استخدامها في تمثيل العديد من البيانات، كما أن الرسم البياني يقوم بتوضيح العلاقة ما بين متغيرين أو أكثر، كما أنه يتم استخدامه لتوضيح القيم بكل سهولة، فكيف  يوضح الرسم البياني التقدم الذي احرزته خنفساء  تتحرك على طول خط مستقيم إذا استمرت الخنفساء في السير بنفس السرعة .

يوضح الرسم البياني المسافة التي تقطعها خنفساء

ليتم معرفة المسافة التي قطعتها السلحفاة ويتم تحديدها وتحديد ما يقابلها من سرعة وبذلط يك يتم النظر ومعرفة ذلك من خلال النظر، كما أنه يتم حساب ذلك من خلال التعويض بقانون السرعة، والذي يتم التعبير عنه من خلال المسافة على الزمن، كما ان الزمن يساوي المسافة على السرعة، وبعد التعويض بالمعطيات نصل الى أن الناتج عبارة عن 20ثانية.

يوضح الرسم البياني التقدم الذي أحرزته خنفساء تتحرك على طول خط مستقيم إذا استمرت الخنفساء في السير بنفس السرعة ، فهما المدة الزمنية التي تستغرقها الرحلة لقطع مسافة اسم؟

في هذا السؤال لابد من النظر الى الرسم البياني، كما ذكرنا فانه يتم أخذ جميع البيانات من خلال الرسم البياني الموضح بالشكل، وبذلك يتم حساب الزمن من خلال القانون الذي ينص على أن السرعة المسافة على الزمن، حيث ان المسافة تكون بالمتر بينما الزمن بالثانية، بينما يكون الزمن عبارة عن قسمة المسافة على السرعة.

حل سؤال: يوضح الرسم البياني التقدم الذي احرزته خنفساء ؟

الاجابة الصحيحة هي 20 ثانية. 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
يوضح الرسم البياني التقدم الذي احرزته خنفساء؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...