بواسطة

ان القانون الذي ينطبق عليك اثناء السير او الجري على الارض هو

 

مرحبا بكم في موقع "الفجر للحلول" هناك العديد من الاسئلة التي يكثر البحث عنها في المجالات المختلفة على أجهزة الجوال بحيث تعطي أجواءاً من المتعة والمرح بالإضافة إلى التفكير والفائدة، كثيراً من الناس يفضلون هذه الأسئلة في أوقات الفراغ او في أيام الدراسة ، وبذلك نقدم لكم " ان القانون الذي ينطبق عليك اثناء السير او الجري على الارض هو بيت العلم " ويتم تداول هذه المعلومات في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي الهدف الحصول على حل لهذه الأسئلة ومعاني الكلمات، حيث تعمل هذه الأسئلة والمعلومات على تنشيط العقل من أجل إيجاد الإجابة المناسبة للسؤال التالي وهو: 

ان القانون الذي ينطبق عليك اثناء السير او الجري على الارض هو

الاجابة الصحيح

 قانون نيوتن الأول.

قانون نيوتن الأول هو القانون الذي ينطبق عليك أثناء السير أو الجري على الأرض.

ينص قانون نيوتن الأول على أن الجسم في حالة سكون سيبقى في حالة سكون، والجسم المتحرك بسرعة ثابتة في خط مستقيم سيبقى متحركًا بسرعة ثابتة في خط مستقيم ما لم تؤثر عليه قوة خارجية.

عندما تسير أو تجري على الأرض، فإنك تمارس قوة على الأرض بدفع قدميك للخلف. وطبقًا لقانون نيوتن الثالث، فإن الأرض تمارس قوة مضادة عليك تدفعك للأمام.

هذه القوة المضادة من الأرض هي التي تسمح لك بالحركة. وإذا توقفت عن ممارسة القوة على الأرض (أي توقفت عن دفع قدميك للخلف)، فإنك ستتوقف عن الحركة وستبدأ في السكون بسبب قانون نيوتن الأول.

ولكن، هناك قوى أخرى تؤثر عليك أثناء السير أو الجري، مثل قوة الجاذبية الأرضية وقوة الاحتكاك بين قدميك والأرض.

قوة الجاذبية الأرضية تسحبك للأسفل، بينما قوة الاحتكاك تمنعك من الانزلاق.

ولذلك، فإنك تحتاج إلى ممارسة قوة أكبر للحفاظ على حركتك أثناء السير أو الجري على الأرض.

وبشكل عام، فإن قانون نيوتن الأول هو القانون الأساسي الذي يفسر حركة الأجسام، بما في ذلك حركة الإنسان أثناء السير أو الجري.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
جواب السؤال ان القانون الذي ينطبق عليك اثناء السير او الجري على الارض هو
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...