بواسطة

كابتن طيار من مواليد محافظة عدن عام 1971 تعد أول فتاة يمنية تقود طائرة وأول فتاة تحصل على درجة ( الكابتن ) بامتياز لقيادة كافة أنواع الطائرات المدنية ؟

روزا عبدالخالق العبسي

أمة العليم السوسوة

رؤوفة حسن الشرقي

 

مرحبا بكم في موقع "الفجر للحلول" هناك العديد من الاسئلة التي يكثر البحث عنها في المجالات المختلفة على أجهزة الجوال بحيث تعطي أجواءاً من المتعة والمرح بالإضافة إلى التفكير والفائدة، كثيراً من الناس يفضلون هذه الأسئلة في أوقات الفراغ او في أيام الدراسة ، وبذلك نقدم لكم "حل اللغز كابتن طيار من مواليد محافظة عدن عام 1971 تعد أول فتاة يمنية تقود طائرة وأول فتاة تحصل على درجة ( الكابتن ) بامتياز لقيادة كافة أنواع الطائرات المدنية ؟ " ويتم تداول هذه المعلومات في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي الهدف الحصول على حل لهذه الأسئلة ومعاني الكلمات، حيث تعمل هذه الأسئلة والمعلومات على تنشيط العقل من أجل إيجاد الإجابة المناسبة للسؤال التالي وهو: 

كابتن طيار من مواليد محافظة عدن عام 1971 تعد أول فتاة يمنية تقود طائرة وأول فتاة تحصل على درجة ( الكابتن ) بامتياز لقيادة كافة أنواع الطائرات المدنية ؟

الاجابة الصحيح

الجواب

روزا عبدالخالق العبسي

التفسير:

  • كابتن طيار:

روزا عبدالخالق العبسي هي كابتن طيار.

  • من مواليد محافظة عدن عام 1971:

ولدت روزا عبدالخالق العبسي في محافظة عدن عام 1971.

  • تعد أول فتاة يمنية تقود طائرة:

كانت روزا عبدالخالق العبسي أول فتاة يمنية تقود طائرة.

وأول فتاة تحصل على درجة ( الكابتن ) بامتياز لقيادة كافة أنواع الطائرات المدنية:

كانت روزا عبدالخالق العبسي أول فتاة يمنية تحصل على درجة الكابتن بامتياز لقيادة كافة أنواع الطائرات المدنية.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل لغز كابتن طيار من مواليد محافظة عدن عام 1971 تعد أول فتاة يمنية تقود طائرة وأول فتاة تحصل على درجة ( الكابتن ) بامتياز لقيادة كافة أنواع الطائرات المدنية ؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...