بواسطة

حل اي الاجسام التاليه لا يتسارع؟

زوارنا مرحبا بكم في موقع "الفجر للحلول" هناك العديد من الاسئلة التي يكثر البحث عنها في المجالات على أجهزة الجوال تعطي المتعة والمرح إلى التفكير والفائدة ، وبذلك نقدم لكم جواب سؤال "اي الاجسام التاليه لا يتسارع بيت العلم " ويتم تداول هذه المعلومات في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي الهدف الحصول على حل لهذه المعلومات الاستفادة، الإجابة المناسبة للسؤال التالي وهو:     

اي الاجسام التاليه لا يتسارع؟ 

الاجابة الصحيحة  هي:

طائرة تطير بسرعة ثابتة.

الأجسام التي لا تتسارع هي تلك التي تكون في حالة توازن أو تتحرك بسرعة ثابتة. هذا يشمل العديد من الأجسام في الحياة اليومية والفيزياء الحديثة. عندما يقال إن جسمًا ما لا يتسارع، يعني ذلك أن القوة الناتجة عن القوى المؤثرة عليه تتعادل مع بعضها البعض.

من الأمثلة على الأجسام التي لا تتسارع هي:

1. الجسم الثابت: عندما يكون جسمًا في حالة سكون، فإنه لا يتحرك ولا يتسارع. مثل الطاولة أو الكرسي.

2. الجسم الذي يتحرك بسرعة ثابتة: عندما يكون الجسم يتحرك بسرعة ثابتة دون تغير في السرعة، فإنه لا يتسارع. مثل السيارة عندما تسير بسرعة ثابتة على الطريق.

3. الجسم في حالة توازن: عندما تتعادل القوى المؤثرة على جسم، فإنه لا يتسارع. على سبيل المثال، عندما تستلقي على الأرض، تكون قوة الجاذبية وقوة دفع الأرض متعادلتين، مما يحافظ على توازنك دون أن تتحرك.

في النهاية، الأجسام التي لا تتسارع تظل في حالة توازن أو تتحرك بسرعة ثابتة نتيجة لتوازن القوى التي تؤثر عليها.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل اي الاجسام التاليه لا يتسارع؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...