في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

أول زوجات الرسول وأول من امن برسالته هي أم المؤمنين؟

حل سؤال : أول زوجات الرسول وأول من امن برسالته هي أم المؤمنين

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

أول زوجات الرسول وأول من امن برسالته هي أم المؤمنين

.

أول زوجات الرسول وأول من آمن برسالته هي أم المؤمنين ، لقد اختار الله سبحانه لخير الخلق زوجات من خير خلقه ليكونوا قدوة حسنة للمسلمات المحافظات ، و اللاتي نالن شرفا عظيما و تعظيما و احتراما كبيرا.

من هي أولى زوجات الرسول 

لقد تزوج سيدنا محمد قبل البعثة من سيدتنا خديجة ، المرأة الفاضلة القويمة ، التي احتضنته و أحبته ، و كانت له نعم الزوجة الوفية و المخلصة ، و التي آمنت به بمجرد أن أخبرها لإيمانها بصدقه.

صفات أول زوجات الرسول 

إن السيدة خديجة بنت خويلد أول زوجات الرسول ، و كانت تعرف بفضائل الأخلاق ، و قد لقبت بالجاهلية بإسم الطاهرة ، و كان قد تزوج بها الرسول و عمره 25 عاما ، و كان عمرها هي 40 عاما .

حل السؤال : أول زوجات الرسول وأول من امن برسالته هي أم المؤمنين 

  • الإجابة : السيدة خديجة بنت خويلد رضي الله عنها .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
أول زوجات الرسول وأول من امن برسالته هي أم المؤمنين؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...